TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الاتحاد للطيران" تبحث دخول أسواق أذربيجان وجورجيا وتنزانيا فى النصف الثاني للعام المقبل

"الاتحاد للطيران" تبحث دخول أسواق أذربيجان وجورجيا وتنزانيا فى النصف الثاني للعام المقبل

 

اعلنت اليوم شركة الاتحاد للطيران الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة  عن عزمها توسيع نطاق شبكة وجهاتها بإضافة كل من وجهة باكو وتبيليسي ودار السلام في النصف الثاني من العام المقبل 2015 ليرتفع بذلك العدد الإجمالي للوجهات الجديدة المعلن عنها في العام المقبل إلى تسع وجهات.

وستكون منطقة القوقاز التي تشهد نموا سريعا أحد مجالات التركيز الكبرى بالنسبة للشركة في العام المقبل وذلك مع إطلاق خدمة رحلاتها الجديدة إلى باكو عاصمة جمهورية أذربيجان بمعدل أربع رحلات في الأسبوع اعتبارا من الأول من شهر أكتوبر وفقا لوكالة الانباء الاماراتية.

فيما تباشر خدمة الرحلات إلى وجهة تبيليسي عاصمة جمهورية جورجيا بمعدل ثلاث رحلات في الأسبوع في الثاني من شهر أكتوبر .

وتشتهر المدينتان بكرم الضيافة وجمال الطبيعة الغنية بمجموعة واسعة من الحدائق والمتنزهات ذات الجمال الأخاذ فضلا عن المعالم التاريخية والمتاحف والمعارض.

و تباشر الاتحاد للطيران خدمة الرحلات اليومية إلى دار السلام أكبر مدينة في تنزانيا وذلك اعتبارا من الأول من شهر ديسمبر 2015 متيحة الوصول إلى واحدة من أهم المراكز الاقتصادية والحكومية على مستوى شرق أفريقيا والتي تضم العديد من المعالم السياحية والشواطئ البكر والحياة البرية والسفاري .. فضلا عن وجود جبل كليمنجارو الشهير .

ويأتي إطلاق خدمة الرحلات إلى دار السلام دعما لتوسع الاتحاد للطيران المتواصل في أفريقيا بحيث تمثل وجهتها الحادية عشر في القارة كما تعد وجهتها الرابعة على مستوى منطقة شرق أفريقيا ومن شأنها تلبية تدفق الأعداد المتزايدة من المسافرين وبضائع الشحن بين المنطقة ودولة الإمارات العربية المتحدة إلى جانب عدد من الأسواق الرئيسية على امتداد شبكة الاتحاد للطيران في شمال آسيا.

ومن المقرر استخدام طائرة من طراز إيرباص " A320 - ايه 320 " المرتبة وفق نظام الدرجتين لخدمة الوجهات الثلاث والتي تحمل 16 مقعدا على متن درجة رجال الأعمال و120 مقعدا على متن الدرجة السياحية.

وقال جيمس هوجن رئيس المجموعة الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران " بصفتهم شركة طيران دولية متنامية بسرعة فانهم يواصلون تعزيز شبكة وجهاتهم ليتمكنوا من خدمة المسافرين بصورة أفضل سواء من خلال إضافة مزيد من العمق في الأسواق القائمة أو عبر إضافة أسواق جديدة ".

وأشار الى مباشرة خدمة الرحلات إلى سبع وجهات جديدة خلال هذا العام على أن تتبعها ثلاث وجهات أخرى مع حلول نهاية عام 2014 مما يعزز عمليات الشركة في كل من الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي وشبه القارة الهندية وآسيا وأستراليا.

وأكد تسارع وتيرة تطوير شبكة وجهات الاتحاد للطيران خلال العام 2015 لتدعم رؤية طويلة الأمد لترسيخ مكانة أبوظبي بصفتها مركزا دوليا للسفر إلى جانب رحلات ربط مكثفة على امتداد العالم.

كما أكد إعلانهم عن إطلاق تسع وجهات جديدة حتى الآن خلال العام المقبل من بينها باكو وتبيليسي ودار السلام مشيرا إلى مواءمة عملياتهم التشغيلية وتعزيز اتفاقيات المشاركة بالرمز مع شركائهم الاستراتيجيين من شركات الطيران الأخرى عبر تلك الوجهات المرتقبة.

وتعد الإضافة الجديدة للوجهات الثلاث الأخيرة جزءا من التوسع الدولي الهام الذي تقوم به الاتحاد للطيران على صعيد شبكة وجهاتها العالمية.

وأعلنت الاتحاد في وقت سابق عن عزمها مباشرة الرحلات إلى كل من فوكيت في تايلندا وسان فرانسيسكو ودالاس في الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة المتبقية من العام الجاري 2014.

و تباشر الشركة في النصف الأول من العام المقبل 2015 رحلاتها يومية إلى مدريد عاصمة إسبانيا وإدنبرة عاصمة اسكوتلندا إلى جانب كالكوتا في الهند وعنتيبي إحدى أهم المراكز الحكومية والأعمال في منطقة شرق أفريقيا في أوغندة.

و تقوم الشركة بتسيير أربع رحلات في الأسبوع إلى هونغ كونغ المركز السياحي والاقتصادي عالمي المستوى وثلاث رحلات في الأسبوع إلى الجزائر تلك العاصمة النابضة بالحيوية وأكبر مدينة على مستوى الجزائر.

و ستصبح رحلات الاتحاد للطيران اليومية المتجهة إلى بريسبان في أستراليا المسيرة حاليا عبر سنغافورة خدمات مباشرة اعتبارا من شهر يونيو 2015 لتوفر أول ربط مباشر من دون توقف بين المدينة والعاصمة أبوظبي.

و يتم خدمة المسار عبر طائرة بوينغ 787-9 دريملاينر التي تحمل على متنها منتجات الشركة الجديدة الفاخرة و جناج الدرجة الأولى واستوديو رجال الأعمال ومقعد الدرجة السياحية الذكي.

يذكر أن شبكة وجهات المسافرين والشحن العالمية للاتحاد للطيران سترتفع إلى 110 وجهات في أعقاب التوسع المزمع خلال تلك الفترة.

و تواصل الشركة زيادة عدد رحلاتها في عدد من الوجهات القائمة خلال العام المقبل لتتيح للمسافرين مزيدا من خيارات السفر على امتداد أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط والخليج وشبه القارة الهندية وأفريقيا وأمريكا الشمالية.

و تتسلم الاتحاد للطيران 14 طائرة جديدة خلال العام المقبل 2015 من بينها أربع طائرات من طراز إيرباص "A380 - ايه 380" وثلاث طائرات من طراز بوينغ 787-9 دريملاينر وسبع طائرات من عائلة إيرباص " A320 - ايه 320 " .

وتمتلك الشركة في الوقت الحالي أسطول طائرات مكون من 104 طائرات مع طلبيات مؤكدة لشراء أكثر من 200 طائرة وخيارات وحقوق شراء لـ 81 طائرة إضافية.